ღღ ♥ ღ TaMeR LoVeRs & DeFeNdErS ღ ♥ ღღ
************Welcom to*************
ღღ ♥ ღ TaMeR LoVeRs & DeFeNdErS ღ ♥ ღღ
-----We hope that you log in our forum-----

ღღ ♥ ღ TaMeR LoVeRs & DeFeNdErS ღ ♥ ღღ

This forum is for any one love Tamer Hosny Here we will be Friends Brothers And Sisters and we will defend tamer from any bad thing and here you will find all the true news about Tamer (the star of generation)
 
HomeHome  CalendarCalendar  FAQFAQ  SearchSearch  MemberlistMemberlist  UsergroupsUsergroups  RegisterRegister  Log inLog in  

Share | 
 

 النجم المصري تامر حسني يدعم الشعب الليبي

View previous topic View next topic Go down 
AuthorMessage
RaNa SaaD
Excellent moderator & Tamer lover
Excellent moderator & Tamer lover


Posts : 2087
Join date : 2009-09-16
Age : 26

PostSubject: النجم المصري تامر حسني يدعم الشعب الليبي    Sun Apr 03, 2011 5:27 pm

[You must be registered and logged in to see this image.]
في حين أن النجم و المغني المصري تامر حسني وراء المظاهرات وقال "الثورة" في ليبيا ، وأعلن أنه في الماضي بأي حال من الأحوال أن لم يغن أغنية للرئيس الليبي معمر القذافي ، و اللبنانية أمل حجازي كلمات واضحة عن تجاربهم مع الرجال العرب.

وكان المغني العربي تامر حسني بالفعل خلال الاحتجاجات في مصر ضد وطنه السابق الرئيس حسني مبارك لطرح بعض الانتقادات ، لأن تامر حسني اعتمد أولا على معلومات كاذبة و أعرب في بيان على نحو أكثر إيجابية عن مبارك .

ولكن هذا استيضاحه حتى خلال "الثورة" في مصر قليلا ، حتى لو كان النجم المصري تامر حسني في حين يجري على "القائمة السوداء" للفنانين العرب لمقاطعة على الفيس بوك هبطت.


وقد أنشئت هذه "القائمة السوداء" بعد استقالة الرئيس المصري حسني مبارك، ويقال لسرد كافة العربية والمصرية في المقام الأول) المشاهير والفنانين الذين تحدثوا خلال تظاهرات من اجل مبارك الرئيس السابق.

وفي بيان جديد قال تامر حسني والآن انه لم يعارض شائعات عن الرئيس الليبي معمر القذافي ،

وقال علاوة على ذلك إلى أنه كان للمتظاهرين في ليبيا وفي هذه الأثناء أصبحت الصورة المعروفة عنه وأمام صورة لمعمر القذافي عندما قدم حفلة في بني غازي في العام الماضي -- ولكن لا يحب هذه الصور أنه ضد الشعب الليبي وأنا ودعم الرئيس القذافي. وأشارت هذه الشائعات والانتقادات تامر حسني بدقة من تلقاء نفسه
[You must be registered and logged in to see this image.]
وفي غضون ذلك ، قالت الجميلة المطربة اللبنانية أمل حجازي في مقابلة أجريت معه مؤخرا من حقيقة أن يؤمنوا أن حوالي 90 ? خداع الرجال العرب زوجاتهم وسيكون له بالتالي لا أسباب حتى بالنسبة للخيانات ، ولكن لاستغلال الفرص لممارسة الجنس خارج نطاق الزواج سهلة.

ورغم هذه الحقيقة ، وأمل حجازي ، أن النساء في العالم العربي فعلا اوفياء جدا والخضوع لأزواجهن ومقارنة ، والرجال العرب لا يتوفر لديها ما يدعو للقلق وتذهب وراء زوجاتهم على أي حال.

وعلاوة على ذلك قال الفنان اللبناني حجازي من حقيقة أن عدد من وزير الخارجية والركل ويقفز الجانب قد زادت وأنه سيكون من السهل جدا بالنسبة للرجال في الشرق الأوسط لخيانة زوجاتهم -- ولئن كان من أشد بالنسبة للنساء ، وذلك بفضل الثقافة العربية المحافظة الكثير ، ويكون من أي وقت مضى على التفكير مغامرات مع الغرباء.

الرجال في العالم العربي ، امل حجازي ، وفقا لتلفزيون ام بي سي شبكة ، واحد يغفر زلة وبسرعة ، في حين أن زوجة مخلصة هي سريعة جدا إلى الخارج في المجتمع.

هنا ، تحدث اللبنانية أمل حجازي بشكل جيد على هذا الموضوع ، لأن الأغنية الجديدة "Wailak حد الله" (الله سيعاقبك) ، من حيث المبدأ ، والأشخاص المعنيين وغير مخلص نداءات الرجال غير المتزوجين ، والتي تعطي النساء فقط الوعود الفارغة والأكاذيب .

في نهاية حجازي المطربة اللبنانية وقال انه حتى مع أنهم يعرفون الكثير من النساء الذين تم خداعهم من قبل أزواجهن مع نساء ، وأنه ينبغي أن يكون هناك الكثير من أقبح زوجات الفعلية

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
Excellent moderator & Tamer lover


بعد الضغط على الرابط اضغط
Skip AD

للدخول لصفحه التحميل [You must be registered and logged in to see this image.]


ملحوظه : حتى تستطيع رؤيه الروابط والصور وتستطيع اضافه ردود يجب عليك التسجيل اولا
[You must be registered and logged in to see this link.]
Back to top Go down
View user profile
 
النجم المصري تامر حسني يدعم الشعب الليبي
View previous topic View next topic Back to top 
Page 1 of 1

Permissions in this forum:You cannot reply to topics in this forum
ღღ ♥ ღ TaMeR LoVeRs & DeFeNdErS ღ ♥ ღღ :: Tamer's world :: Tamer's news-
Jump to: