ღღ ♥ ღ TaMeR LoVeRs & DeFeNdErS ღ ♥ ღღ
************Welcom to*************
ღღ ♥ ღ TaMeR LoVeRs & DeFeNdErS ღ ♥ ღღ
-----We hope that you log in our forum-----

ღღ ♥ ღ TaMeR LoVeRs & DeFeNdErS ღ ♥ ღღ

This forum is for any one love Tamer Hosny Here we will be Friends Brothers And Sisters and we will defend tamer from any bad thing and here you will find all the true news about Tamer (the star of generation)
 
HomeHome  CalendarCalendar  FAQFAQ  SearchSearch  MemberlistMemberlist  UsergroupsUsergroups  RegisterRegister  Log inLog in  

Share | 
 

 تامر يغني «سحر المغنى» لمنير

View previous topic View next topic Go down 
AuthorMessage
RaNa SaaD
Excellent moderator & Tamer lover
Excellent moderator & Tamer lover


Posts : 2087
Join date : 2009-09-16
Age : 26

PostSubject: تامر يغني «سحر المغنى» لمنير   Sat May 14, 2011 7:40 pm

يستعد تامر حسني لإعادة أغنية “سحر المغنى” وهي الأغنية “الديو” التي قدمها محمد منير عام 1992 في ألبوم “الطول واللون والحرية”، مع المطربة أميرة، واتصل تامر بمنير واستأذنه في إعادة أغنيته، فرحب ونصحه بإعادة توزيعها حتى تتناسب مع التطورات في الموسيقى.
“سحر المغنى” – بحسب صحيفة الاتحاد الاماراتية - من العلامات البارزة في مشوار منير وحققت نجاحاً كبيراً، وهي من كلمات الشاعر الراحل عصام عبدالله وألحان أحمد منيب ويقول مطلعها:
«سحر المغنى قلبه جمعنا
روح بتغني لروح
نور مشاعرنا لحن واخدنا
واحنا معاه بنروح
لما نغني سوى بنحني
حلم مداه مفتوح.»
تامر يفكر في تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب وطرحها سينجل وهي الأغنية الثانية التي يغنيها مطرب على الساحة من تراث منير، حيث غنت أنغام قبل عامين “أشكي لمين “.
وقررالمنتج محمد السبكي تأجيل فيلم “عمر وسلمى 3” لتامر، لعدم ضمان الإقبال الجماهيري على الأفلام التي ستعرض هذا الموسم بسبب الاوضاع التي تعيشها مصر حاليا، كما أن هذا العام سيشهد انتخابات برلمانية ثم رئاسية، وهو ما سيهدد نجاح الأفلام، بالإضافة إلى أن الموسم الصيفي السينمائي، سيكون قصيراً لحلول شهر رمضان أول اغسطس.
الفيلم سيناريو وحوار أحمد عبدالفتاح وبطولة تامر ومي عز الدين، بالإضافة لأبطال الجزء الثاني عزت أبوعوف وأحمد زاهر والطفلتين ليلى وملك زاهر، وإخراج أحمد البدري . كما اتفق تامر مع المنتج محسن جابر على تأجيل ألبومه الجديد الذي كان مقررا طرحه في الصيف بسبب الركود الفني.
تامر أوشك على الانتهاء من تصوير مسلسله الجديد “آدم” إنتاج عرب سكرين وتأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج محمد سامي، وبطولة درة وماجد المصري وأحمد زاهر ودينا فؤاد وعفاف شعيب وحجاج عبدالعظيم وأحمد صيام وعبدالرحمن أبوزهرة ومحمود الجندي ونهال عنبر.
وتدور الاحداث حول “آدم” الذي يلعب دوره تامر وتجمعه قصة حب مع “هنا” درة، ويتعرضان لعقبات للحفاظ على حبهما وطلب تامر من المؤلف أحمد أبوزيد تعديل بعض الاحداث لتتناسب مع الاوضاع الحالية في مصر. وأكد تامر أن التعديلات التي أجراها على مسلسل”آدم” ضرورية وليست مقحمة ، لأن المسلسل يتحدث عن الشباب.
وأعرب عن سعادته بتعاقد الشركة المنتجة مع قنوات “الحياة” و”بانوراما دراما” و”الظفرة” الإماراتية و”ART حكايات كمان وكمان” على عرض المسلسل في رمضان القادم لأن هذا التعاقد يرد على كل الذين هاجموه، وقالوا إن نجوميته تأثرت بعد ثورة 25 يناير. وكان تامر قد سافر إلى الامارات منذ أيام لحضور مؤتمر للإعلان عن تفاصيل تعاقد الشركة مع قناة “الظفرة”.
وقال :إنتهيت من تسجيل أغنيتين من البومي الجديد الأولى “إرتاح”، وأقدم خلالها ثلاثة وجوه صاعدة لأول مرة في الكلمات والتلحين والتوزيع، وهم الشاعر أحمد المالكي والملحن محمد الوزيري والموزع محمد الشاعر والثانية “ولا تسوى الدنيا” من كلماتي مع عبد الرحمن شوقي، والحان عبدالرحمن شوقي، وتوزيع فادي بدر.

[You must be registered and logged in to see this link.]

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
Excellent moderator & Tamer lover


بعد الضغط على الرابط اضغط
Skip AD

للدخول لصفحه التحميل [You must be registered and logged in to see this image.]


ملحوظه : حتى تستطيع رؤيه الروابط والصور وتستطيع اضافه ردود يجب عليك التسجيل اولا
[You must be registered and logged in to see this link.]
Back to top Go down
View user profile
 
تامر يغني «سحر المغنى» لمنير
View previous topic View next topic Back to top 
Page 1 of 1

Permissions in this forum:You cannot reply to topics in this forum
ღღ ♥ ღ TaMeR LoVeRs & DeFeNdErS ღ ♥ ღღ :: Tamer's world :: Tamer's news-
Jump to: