ღღ ♥ ღ TaMeR LoVeRs & DeFeNdErS ღ ♥ ღღ
************Welcom to*************
ღღ ♥ ღ TaMeR LoVeRs & DeFeNdErS ღ ♥ ღღ
-----We hope that you log in our forum-----

ღღ ♥ ღ TaMeR LoVeRs & DeFeNdErS ღ ♥ ღღ

This forum is for any one love Tamer Hosny Here we will be Friends Brothers And Sisters and we will defend tamer from any bad thing and here you will find all the true news about Tamer (the star of generation)
 
HomeHome  CalendarCalendar  FAQFAQ  SearchSearch  MemberlistMemberlist  UsergroupsUsergroups  RegisterRegister  Log inLog in  

Share | 
 

 مي عز الدين : تامر حسني عشرة

View previous topic View next topic Go down 
AuthorMessage
RaNa SaaD
Excellent moderator & Tamer lover
Excellent moderator & Tamer lover


Posts : 2087
Join date : 2009-09-16
Age : 26

PostSubject: مي عز الدين : تامر حسني عشرة   Thu Jun 16, 2011 4:01 pm

الصحافه اليوم

الفنانة مي عز الدين من الفنانات اللواتي سوف نراهن هذا العام في رمضان وذلك من خلال مسلسلها " آدم " مع الفنان تامر حسني وبسبب هذا المسلسل قامت بتأجيل مسلسل آخر كان بطولة مطلقة لها .

والأجرأ من هذا أنها سوف تقدم شخصية فتاة مسيحية عبر هذا المسلسل لماذ إختارت هذا المسلسل ولماذا أصرت عليه هذا ماكشفته في حوار لها بجريدة " المصري اليوم " والذي بدأته بحديثها حول تجسيدها لشخصية فتاة مسيحية متدينة وقالت انها مدركة تماما أن تجسيدها لدور فتاة مسيحية مغامرة صعبة جدا.

وأرجعت ذلك لسببين أولهما أن الشخصية سوف تقارن بشخصيات نجمات كبيرات جسدن دور القبطية وثانيهما أن أي خطأ في أي تفاصيل تتصل بالدين سوف يتسبب في حدوث مشاكل كبيرة لذلك أوضحت أنها حرصت علي أن تسأل أصدقائها المسيحيين حول بعض التفاصيل الخاصة بأداء الترانيم والصلوات.

وذكرت مي أثناء حوارها أنها أعجبت بالطرح الذي قدمه السيناريست أحمد أبو زيد بالمسلسل وقالت أنه ذهب إلي الواقع ولم يبالغ أو يجمل في الوضع بين المسيحيين والمسلمين مشيرة إلي ان المسيحيين والمسلمين شيئا واحد طيلة عمرهم ونفت ان تكون هناك ماتسمي بالفتنة الطائفية بمصر.

أما عن موقفها تجاه تامر حسني وماتعرض له من ضرب في ميدان التحرير فقالت أن تامر شريك نجاح وعشرة ولايمكن أن تتخلي عنه خاصة في أولي تجاربه وأضافت انها تثق أن المسلسل يقدم شيئا جديدا ومحترم وهادف مؤكدة أنه سيحدث صدي جيد مع الجمهور ، وأشارت إلي أن مابدر من تامر حسني كان سوء تفاهم وأنه قام بالإعتذار للجميع وأشارت إلي أن الجميع كانوا في مرحلة تخطب نظرا لعدم إعتيادهم علي ماحدث بمصر وقالت انها غير قلقة من الجمهور وتعلم جيدا انه سوف يسامح تامر وأنهم سيشاهدون العمل.

وأوضحت مي أنها لم تعتذر عن بطولة مسلسل " فيلا كرمة " والذي كانت قد إتفقت عليه قبل مسلسل " آدم " وذكرت أن كل ماحدث هو تأجيل فقط للمسلسل حتي العام المقبل ، وعن سبب قيامها بهذا قالت انها حين قرأت الدور الموجود بمسلسل آدم أعجبت به مما جعلها تتصل بالشركة التي كان مقررا أن تقوم بإنتاج مسلسل " فيلا كرمة " وإبلاغهم برغبتها في العمل بمسلسل " آدم " وأكدت أن الشركة وافقت ولم تحدث بينهم أية خلافات.

ورفضت مي التحدث عن قبولها تخفيض أجرها من عدمه مشيرة إلي أن هذا الموضوع يخصها هي ومنتج العمل فقط وأكدت أنها طوال عمرها الفني لم تحب أن تتكلم فيما يتعلق بأجرها وأنها تضع تحت هذا السؤال مليون خط علي حد تعبيرها.

وفيما يخص فيلم " عمر وسلمي 3 " قالت مي أنهم كانوا قد قاموا بتصوير حوالي أربع أسابيع قبل الثورة وأشارت إلي إستحالة التصوير أثناء الثورة وأضافت إلي أن الوضع الآن أيضا غير مستقر وتوجد صعوبة في التصوير وخاصة لأن معظم احداث العمل مشاهد خارجية.

وعن مستقبل السينما والدراما بمصر بعد الثورة قالت مي أن سوق الفن غير معلوم الإتجاه حتي الآن ولكنها أكدت أن الثورة فتحت كنزا كبيرا من الموضوعات التي من الممكن الكتابة فيها بحرية وتمنت أن يقوم الجميع بالعمل والمغامرة حتي لايموت الفن وصاعة السينما.

وإنتقل الحديث إلي منطقة السياسة التي قالت عنها مي أنها ليست لديها بها علاقة كبيرة ولكنها أكدت انها قامت بتعلم الكثير عن السياسة أثناء الثورة لإحساسها بإحتياجها لها إلا أنها أكدت انها لم تستطع أن تحبها وأكدت انها لن تنضم لأي حزب وقالت أنها تري أنه ينبغي للفنان أن يكون محايدا لذا يجب ألا ينتمي لأي حزب


[You must be registered and logged in to see this link.]

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
Excellent moderator & Tamer lover


بعد الضغط على الرابط اضغط
Skip AD

للدخول لصفحه التحميل [You must be registered and logged in to see this image.]


ملحوظه : حتى تستطيع رؤيه الروابط والصور وتستطيع اضافه ردود يجب عليك التسجيل اولا
[You must be registered and logged in to see this link.]
Back to top Go down
View user profile
 
مي عز الدين : تامر حسني عشرة
View previous topic View next topic Back to top 
Page 1 of 1

Permissions in this forum:You cannot reply to topics in this forum
ღღ ♥ ღ TaMeR LoVeRs & DeFeNdErS ღ ♥ ღღ :: Tamer's world :: Tamer's news-
Jump to: