ღღ ♥ ღ TaMeR LoVeRs & DeFeNdErS ღ ♥ ღღ
************Welcom to*************
ღღ ♥ ღ TaMeR LoVeRs & DeFeNdErS ღ ♥ ღღ
-----We hope that you log in our forum-----

ღღ ♥ ღ TaMeR LoVeRs & DeFeNdErS ღ ♥ ღღ

This forum is for any one love Tamer Hosny Here we will be Friends Brothers And Sisters and we will defend tamer from any bad thing and here you will find all the true news about Tamer (the star of generation)
 
HomeHome  CalendarCalendar  FAQFAQ  SearchSearch  MemberlistMemberlist  UsergroupsUsergroups  RegisterRegister  Log inLog in  

Share | 
 

 بالصور والتفاصيل: تجهيزات مُبهرة وحضور فني كبير في احتفال تامر حسني بـ"اللي جاي أحلى"

View previous topic View next topic Go down 
AuthorMessage
RaNa SaaD
Excellent moderator & Tamer lover
Excellent moderator & Tamer lover


Posts : 2087
Join date : 2009-09-16
Age : 26

PostSubject: بالصور والتفاصيل: تجهيزات مُبهرة وحضور فني كبير في احتفال تامر حسني بـ"اللي جاي أحلى"    Wed Jun 29, 2011 5:50 pm

احتفل مساء أمس الثلاثاء النجم تامر حسني والمنتج محسن جابر بإطلاق ألبوم تامر الثامن في مشواره الفني "اللي جاي أحلى".

بدأ الحفل في التاسعة والنصف مساء بدخول ضيوف تامر إلى قاعة الاحتفال بالألبوم في فندق الفورسيزون، والتي كانت كبيرة جدا ومنقسمة إلى جزئين، الأول مرصوصة فيه موائد ليجلس الضيوف عليها والجزء الثاني مغلق ولا يظهر ما هو خلفه.

وتم إظلام القاعة في العاشرة والنصف مساءً، وتم فتح الجزء المغلق بالقاعة، والذي كان مظلما لكن يوحي بأنه عميق للداخل.

وفجأة أضيئت شاشة عرض معلقة في منتصف المسرح المبني بالجزء الغامض، وظهر أمامها ظل تامر دون أن تظهر ملامحه، ثم أضئ المسرح وهو واقف أمام الشاشة مع ظهور 20 راقص وراقصة معه مع النغمة الأولى من أغنية "عرفت تغير من نفسها"، حيث رقص معهم تامر استعراض راقص مبهر، ثم ظهر الفنان أحمد عصام - مهندس المؤثرات البصرية والنارية بالإضافة إلى أنه الآن ممثل سينمائي وتليفزيوني - ومعه "درامز" ليدق عليها بالعصا وتخرج منها نيران أثناء عزفه عليها على أنغام الأغنية، ثم ظهرا كريم محسن وحسام الحسيني في الجزء الخاص بهما من الأغنية، وكلهم أنهوا الأغنية بشكل مبهر قوبل بتصفيق حاد من كل الحاضرين.

وألقى تامر كلمة شكر لجميع الحضور من أصدقاءه وإعلاميين، ثم غنَى بعدها أغنية "أجمل هدية" مع الفنان ياسر رشدي، الذي عرَف تامر الحضور به قائلاً إنه شاب هولندي من أصل مصري مغربي، وأثناء غنائه أشار تامر لابنة الفنان أحمد زاهر على اعتبار أنه يغني لها، لتصعد الطفلة على المسرح، وسلم عليها ياسر بتقبيل يدها على المسرح ثم رقص معها تامر.

وبعدها صعدت نجمة ستار أكاديمي بسمة بوسيل لتشارك تامر في غناء ديو "ما تسألنيش".

وتابع تامر حسني غناء باقي أغنيات الألبوم ومنها أغنية "دايماً معاك"، والتي تم عرض كليبها لأول مرة على الشاشة فوق المسرح خلف تامر، وشكر تامر مخرج الأغنية ياسر سامي الذي كان حاضراً بالحفل.

وغنَى تامر بعد ذلك مجموعة من أغاني ألبوماته السابقة، ثم دعا كل من عمل معه في الألبوم ليصعدوا على المسرح وقدَمهم للجمهور كل على حده مع شكرهم وتذكير الحضور بأعماله السابقة مع كل منهم.

تامر ومي في حديث جانبي أثناء الحفل



وختم النجم تامر حسني حديثه عن الألبوم بطلبه صعود الشاعر بهاء الدين محمد على المسرح، وقال إنه مع وجود كل المشاركين معه من الشباب في الألبوم واعتزازه بهم، إلا أن وجود اسم كبير كبهاء الدين محمد في الألبوم له قيمة وإضافة كبيرة له وللألبوم.

وطلب منه إلقاء جزء من كلمات أغنيته الجديدة التي من المقرَر أن تطرح في ألبومه للعام المقبل، وظهرت على تامر السعادة البالغة والتأثر أثناء إلقاء بهاء الدين محمد لكلمات الأغنية.

ومن الطريف أن تامر حسني فاجأ الجميع بإلقائه نكتة عن ألبومه قائلاً: "واحد غبي راح يشتري ألبوم تامر الجديد لقى اسمه (اللي جاي أحلى) قال يستنى اللي بعده"، فضحك الجميع مع تامر عليها.

وبعد انتهائه من الحديث عن الألبوم انتقل تامر لشكر فريق عمل مسلسل "آدم" منهم السيناريست أحمد أبو زيد والمخرج محمد سامي وكل الممثلين منهم النجمة مي عز الدين ودينا فؤاد.

وفي ختام الحفل دعا تامر جميع الحضور ممن تعاونوا معه في الألبوم والمسلسل والمنتج الكبير محسن جابر للصعود على المسرح، وتم تقطيع "التورتة" على أنغام أغنية "اللي جاي أحلى" وصاحبها مجموعة رائعة من الألعاب النارية.

حرص على حضور الحفل عدد كبير من نجوم الوسط الفني ومنهم الفنانة مي عز الدين وكريم محسن وحسام الحسيني وعفاف شعيب وأحمد زاهر وزوجته وبناته وأميرة فتحي مصطفى سرور والمدرب الرياضي نور خطاب والمطربة علياء وماجد المصري وماريهان حسين وأحمد مصطفى نيس وراندا حافظ وكريم أبو زيد ومحمد نور ومحمد رحيم وهشام ماجد وأمل رمزي والموزع كريم عبد الوهاب وحجاج عبد العظيم والسيناريست أحمد أبو زيد ودينا فؤاد.

جدير بالذكر أن الحفل تم تنظيمه من قبل المنظم وليد منصور وشركته "تالانت دابليو إم"، بالإضافة إلى قسم العلاقات العامة في شركة "مزيكا

[You must be registered and logged in to see this link.]

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
Excellent moderator & Tamer lover


بعد الضغط على الرابط اضغط
Skip AD

للدخول لصفحه التحميل [You must be registered and logged in to see this image.]


ملحوظه : حتى تستطيع رؤيه الروابط والصور وتستطيع اضافه ردود يجب عليك التسجيل اولا
[You must be registered and logged in to see this link.]
Back to top Go down
View user profile
 
بالصور والتفاصيل: تجهيزات مُبهرة وحضور فني كبير في احتفال تامر حسني بـ"اللي جاي أحلى"
View previous topic View next topic Back to top 
Page 1 of 1

Permissions in this forum:You cannot reply to topics in this forum
ღღ ♥ ღ TaMeR LoVeRs & DeFeNdErS ღ ♥ ღღ :: Tamer's world :: Tamer's news-
Jump to: