ღღ ♥ ღ TaMeR LoVeRs & DeFeNdErS ღ ♥ ღღ
************Welcom to*************
ღღ ♥ ღ TaMeR LoVeRs & DeFeNdErS ღ ♥ ღღ
-----We hope that you log in our forum-----

ღღ ♥ ღ TaMeR LoVeRs & DeFeNdErS ღ ♥ ღღ

This forum is for any one love Tamer Hosny Here we will be Friends Brothers And Sisters and we will defend tamer from any bad thing and here you will find all the true news about Tamer (the star of generation)
 
HomeHome  CalendarCalendar  FAQFAQ  SearchSearch  MemberlistMemberlist  UsergroupsUsergroups  RegisterRegister  Log inLog in  

Share | 
 

 تامر حسني: تغلبت على القوائم السوداء.. وألبومي العالمي سبب تكريمي بلندن

View previous topic View next topic Go down 
AuthorMessage
RaNa SaaD
Excellent moderator & Tamer lover
Excellent moderator & Tamer lover


Posts : 2087
Join date : 2009-09-16
Age : 26

PostSubject: تامر حسني: تغلبت على القوائم السوداء.. وألبومي العالمي سبب تكريمي بلندن   Fri Sep 23, 2011 11:06 am

عبر الفنان تامر حسني عن سعادته البالغة بالأصداء الإيجابية التي تلقاها مؤخرا حول أدائه في مسلسله التليفزيوني الأول "آدم"، مؤكدا أن المسلسل كان يحمل في البداية عنوان "ابن البلد"، ولكن تم تغييره خوفا من اتهامه بالتقليد.

يقول تامر: "تلقيت لوماً وعتاباً لأنني اخترت اسماً كان عنوان أغنية لمحمد فؤاد وقال البعض لماذا تقلد غيرك؟!، فطلبت من المؤلف تغيير الاسم، ولهذا اتفقنا على "آدم" وهو اسم البطل لأنه يحمل معاني الحياة كلها، كما تعودت في كل أعمالي أن يكون اسم البطل هو عنوان العمل وحدث هذا في كل أفلامي التي قدمتها.

وأوضح حسني أن العمل في التلفزيون يختلف كلياً عن العمل في السينما، حيث يأخذ العمل التلفزيوني وقتاً كبيراً في الكتابة والتحضير والبروفات والتصوير، عكس السينما التي يتم إنجاز العمل فيها في وقت قصير لا يتعدى الشهرين، لكن كل هذا التعب يهون من أجل الملايين الذين يشاهدون العمل يومياً، لهذا فهو يحصد حالياً ثمار أشهر التعب والإرهاق في تصوير العمل، بخلاف مشاهد الأكشن التي أصر على تصويرها بنفسه من دون الاستعانة بالدوبلير.
جمهوري لم يخذلني !

وحول تأثير دخوله القائمة السوداء للفنانين المناهضين للثورة على نسبة المشاهدة، قال حسني : " أنا تغلبت على القوائم السوداء، لأنني تحديت نفسي وتحديت الجميع وطرحت ألبومي الجديد "اللي جاي أحلى" وحقق مبيعات ضخمة، فضلاً عن أن المسلسل يتم التحضير له منذ عام تقريباً، وبعيداً عن هذا وذاك كانت لدي ثقة بجمهوري الكبير الذي لم يخذلني على مدى مشواري، حيث سبق أن تعرضت لحملات كذب وافتراء من كثيرين، لكني تخطيت كل هذه الصعاب، كما أنني لم أكن ضد ثورة 25 يناير، ولكني كنت ضد الإساءة إلى رموزنا السياسية، وفي بداية الأمر كل الناس تم تضليلهم، خاصة أنني عندما اندلعت الثورة كنت خارج مصر، وعندما عرفت خطئي تداركت الأمر، واعتذرت، وفي النهاية أنا فنان ولست سياسياً، وأكيد لن يرضى عنك كل الناس ولا بد أن تحدث حولك اختلافات مهما كنت ناجحاً أو مشهوراً".

وأكد تامر أنه كان حريصا على أن يكون الألبوم متنوعاً موسيقياً، بعد تقديمه للعديد من الأغاني الرومانسية والمقسـوم فقط في ألبوماته السابقة، قائلا: "في ألبومي الجديد ضاعفت التنوع لإيماني بأن الجمهور سيتقبل مني ما أقدمه له. وهذا الألبوم كان مختلفا ومميزا".

وأعلن حسني أنه سيتم تكريمه خلال الأيام القادمة، حيث سيحصل على جائزة تطوير الموسيقى العربية والأفريقية من لندن، بعد تحقيق ألبومه أعلى مبيعات لمطرب عربي في مصر والدول العربية، كما أن ألبومه دخل لجنة تقييم للموسيقى من كبار الموسيقيين العالميين وأكدوا أنه يحمل موسيقى متطورة عالمياً، وستتم دعوة عدد كبير من الفنانين العالميين لحضور هذا التكريم.

المعروف أن تامر حسني سيسافر إلى لندن خلال أيام لحضور "اليوم الأفريقي العالمي" الذي يقام في لندن خلال سبتمبر الجاري والذي يشارك فيه عدد من المطربين من دول افريقيا وعدد من دول العالم، وقد قام تامر حسني بتأليف وتلحين أغنية سيقوم بغنائها في المهرجان تحمل عنوان "أنا أفريقي" وسيقوم بغنائها في المهرجان بعد أن طلبت منه إدارة المهرجان غناء أغنية تناسب المهرجان وقد قام بتأليف الأغنية وقام بغنائها. كما قرر تصوير الأغنية في إحدى الدول الأفريقية بالفيديو كليب لعرضها أيضا خلال فعاليات المهرجان وسيقوم بإهداء الكليب للمهرجان

[You must be registered and logged in to see this link.]

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
Excellent moderator & Tamer lover


بعد الضغط على الرابط اضغط
Skip AD

للدخول لصفحه التحميل [You must be registered and logged in to see this image.]


ملحوظه : حتى تستطيع رؤيه الروابط والصور وتستطيع اضافه ردود يجب عليك التسجيل اولا
[You must be registered and logged in to see this link.]
Back to top Go down
View user profile
 
تامر حسني: تغلبت على القوائم السوداء.. وألبومي العالمي سبب تكريمي بلندن
View previous topic View next topic Back to top 
Page 1 of 1

Permissions in this forum:You cannot reply to topics in this forum
ღღ ♥ ღ TaMeR LoVeRs & DeFeNdErS ღ ♥ ღღ :: Tamer's world :: Tamer's news-
Jump to: