ღღ ♥ ღ TaMeR LoVeRs & DeFeNdErS ღ ♥ ღღ
************Welcom to*************
ღღ ♥ ღ TaMeR LoVeRs & DeFeNdErS ღ ♥ ღღ
-----We hope that you log in our forum-----

ღღ ♥ ღ TaMeR LoVeRs & DeFeNdErS ღ ♥ ღღ

This forum is for any one love Tamer Hosny Here we will be Friends Brothers And Sisters and we will defend tamer from any bad thing and here you will find all the true news about Tamer (the star of generation)
 
HomeHome  CalendarCalendar  FAQFAQ  SearchSearch  MemberlistMemberlist  UsergroupsUsergroups  RegisterRegister  Log inLog in  

Share | 
 

 مي عز الدين: طلبت من تامر حسني أن نبتعد عن بعضنا..

View previous topic View next topic Go down 
AuthorMessage
RaNa SaaD
Excellent moderator & Tamer lover
Excellent moderator & Tamer lover


Posts : 2087
Join date : 2009-09-16
Age : 26

PostSubject: مي عز الدين: طلبت من تامر حسني أن نبتعد عن بعضنا..   Thu Oct 06, 2011 11:06 am

اعترفت الفنانة مي عز الدين بأنها طلبت من تامر حسني أن يبتعدا عن العمل معاً لفترة، بسبب سيل الشائعات التي تواجههما، لكنه فاجأها بترشيحها لبطولة مسلسله «آدم»، وتحمست وتوقعت النجاح وهو ما لمسته من ردود الفعل الكثيرة التي جاءتها. مي تتحدث عن دورها في المسلسل، ومقارنتها بإلهام شاهين وليلى علوي، والباروكة التي وضعتها مضطرة، والفيلم الذي يعيدها إلى يسرا، وكلام زبيدة ثروت عنها، ومفاجأتها المقبلة للأطفال.


- ما الذي جذبك إلى شخصية «نانسي» في مسلسل «آدم»؟
رغم أني قدمت دور الفتاة القبطية من قبل في مسلسل «محمود المصري» مع النجم محمود عبد العزيز، فإن دور «نانسي» جديد تماماً بالنسبة إلي، لأن «نانسي» فتاة قبطية متدينة تربط بينها وبين «آدم»، وهو شاب مسلم، علاقة من نوع خاص بعد أن يدافع عنها ويضحي بمستقبله لإنقاذها.
كما أن العمل يتحدث عن مشكلات الشباب بشكل جريء، ومن أسباب حماسي أيضاً السيناريو الرائع للسيناريست أحمد أبو زيد، والقضية المهمة التي كانت سبباً أساسياً لقبولي هذا الدور، وهي الفتنة الطائفية، لأن أكثر شيء أحزنني أحداث الفتنة التي وقعت في مصر وبالتحديد تفجير كنيسة القديسين.

- ألم تشعري بالقلق من التعامل مع المخرج محمد سامي في أولى تجاربه في عالم الدراما؟
على العكس المخرج محمد سامي لديه قدرة على إدارة العمل بشكل احترافي لا يجعل أحداً يشعر بأنها أولى تجاربه في الأعمال التلفزيونية، كما أنه استطاع أن يبتكر في المسلسل من حيث التكنيك والصورة والرؤية. والحمد لله النتيجة ظهرت جيدة جداً.

- هل وجدت صعوبة في تجسيد دور الفتاة القبطية؟
في الحقيقة منذ وقوع حادث تفجير كنيسة القديسين المؤسف وأنا أتمنى تجسيد دور فتاة قبطية، وهذا الإحساس كان صادقاً ولهذا فرحت عندما عُرض هذا الدور عليّ.

- كيف استعددت للدور؟
هذه ليست المرة الأولى التي أقدّم فيها دور الفتاة القبطية، فقد قدمته من قبل في مسلسل «محمود المصري» أمام النجم الكبير محمود عبد العزيز.
استعنت بالسيناريو والمعلومات التي قدمها لي السيناريست أحمد أبو زيد، كما استعنت ببعض الأصدقاء المسيحيين لمعرفة بعض التفاصيل عن الصلوات والترانيم وبعض الأشياء الخاصة بتفاصيل العقيدة، حتى يخرج الدور بدرجة كبيرة من المصداقية، وهو ما تحقق بالفعل ويعود ذلك إلى أن السيناريو مكتوب بحرفية وذكاء وعمق، وأحداث العمل تسير بحكمة وبعيدة عن المجاملات والمبالغات، وهذا كان الضمان الوحيد للصدق والوضوح.

- البعض انتقد مبالغتك في حالة الحزن والشجن في أغلب المشاهد، فما ردك؟
طبيعة شخصية نانسي في الأحداث كانت تستدعي ذلك، خاصة أنها أصيبت بصدمة كبيرة بوفاة خطيبها في يوم زفافهما، إلى جانب أنها فتاة حساسة ورومانسية جداً وهذا جعلها تعيش في حالة رفض للواقع لعدم قدرتها على تقبل الصدمة التي تعرضت لها.

- ما السر وراء وضعك الباروكة طوال أحداث المسلسل؟
ليس هناك سر، لكن الحقيقة هي أني بمجرد أن قرأت السيناريو تخيلت نانسي بهذا الشكل، وكنت أفكر في قص شعري حتى لا أضطر لوضع هذه الباروكة، ولكن لم أستطع أن أفعل هذا لارتباطي بعمل آخر.


- هل توقعت ردود الفعل على دورك؟
ردود الفعل فاقت توقعاتي، وهذا النجاح يعود إلى أني أحببت الشخصية والعمل ككل، وهذه طبيعتي فلا أستطيع أن أقبل عملاً إلا إذا أحببته واقتنعت به، وهذا بالفعل ما حدث في هذه التجربة.


أرفض مقارنتي بإلهام شاهين

- هل أقلقتك المقارنة التي تعرضت لها في دور الشخصية المسيحية مع الفنانة إلهام شاهين التي قدمته في فيلم «واحد صفر»، والفنانة ليلى علوي التي قدمته أكثر من مرة؟
أحترم كل الفنانات اللواتي قدمن الشخصية المسيحية من قبل، ولكن الدور الذي قدمته مختلف تماماً عن الشخصيات التي لعبتها الفنانة إلهام شاهين والفنانة ليلى علوي في التفاصيل والموضوع وظروف الشخصية، ولذلك لا أرى أن هناك مقارنة بيني وبين إلهام شاهين وليلى علوي.

- هل صحيح أنك قبلت الدور بهدف دعم تامر حسني خاصة أنها أولى تجاربه في الدراما التلفزيونية؟
تامر حسني له جمهور كبير جداً وحقق بتجاربه السينمائية أعلى الإيرادات، ولديه خبره جيدة في التمثيل، وليس من العيب أن ندعم بعضنا، فهو كثيراً ما يدعمني. ومع هذا فالدور والعمل كله أعجباني جداً، والحمد لله الجمهور دعم العمل وتابعه وحقق نسبة مشاهدة ضخمة.

- ألا تشعرين بالقلق من الشائعات التي أصبحت ترافقكما عقب كل تجربه تقدمانها معاً؟
اعتدت على هذه الشائعات السخيفة التي أصبحت ملازمة لنا، وفي البداية كنت أنزعج جداً ووصل الأمر إلى أني طلبت من تامر حسني أن نبتعد فترة ولا نشارك في أي عمل فني حتى تهدأ هذه الشائعات الكاذبة، ولكني فوجئت به يتفهم الأمر بشكل أعمق ووجدته يتصل بي ليؤكد لي أني بطلة مسلسله «آدم».
وأصبح الموضوع مفهوماً بالنسبة إلي، لأن كل اثنين يقدمان ثنائيات أصبح من البديهي أن تنطلق شائعات وأخبار غير حقيقية عنهما.

- لكن هل من الممكن أن نسمع خبر ارتباطك أنت وتامر حسني في أي وقت؟
هذا ليس وارداً بالمرة، ولا توجد بيني وبين تامر حسني أي مشاريع للارتباط والزواج، وهذا ليس مجرد كلام، ولكنها حقيقة. وبصدق علاقتي بتامر حسني من نوع خاص وتتجسد فيها معاني الصداقة والإخلاص والود والثقة والاحترام، ولكن الحب العاطفي ليس بينها فما يجمعنا أكبر من الحب

[You must be registered and logged in to see this link.]

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
Excellent moderator & Tamer lover


بعد الضغط على الرابط اضغط
Skip AD

للدخول لصفحه التحميل [You must be registered and logged in to see this image.]


ملحوظه : حتى تستطيع رؤيه الروابط والصور وتستطيع اضافه ردود يجب عليك التسجيل اولا
[You must be registered and logged in to see this link.]
Back to top Go down
View user profile
 
مي عز الدين: طلبت من تامر حسني أن نبتعد عن بعضنا..
View previous topic View next topic Back to top 
Page 1 of 1

Permissions in this forum:You cannot reply to topics in this forum
ღღ ♥ ღ TaMeR LoVeRs & DeFeNdErS ღ ♥ ღღ :: Tamer's world :: Tamer's news-
Jump to: