ღღ ♥ ღ TaMeR LoVeRs & DeFeNdErS ღ ♥ ღღ
************Welcom to*************
ღღ ♥ ღ TaMeR LoVeRs & DeFeNdErS ღ ♥ ღღ
-----We hope that you log in our forum-----

ღღ ♥ ღ TaMeR LoVeRs & DeFeNdErS ღ ♥ ღღ

This forum is for any one love Tamer Hosny Here we will be Friends Brothers And Sisters and we will defend tamer from any bad thing and here you will find all the true news about Tamer (the star of generation)
 
HomeHome  CalendarCalendar  FAQFAQ  SearchSearch  MemberlistMemberlist  UsergroupsUsergroups  RegisterRegister  Log inLog in  

Share | 
 

 «تامر حسني» يثير أزمة في تكريم «آداب الإسكندرية» لأبطال «آدم»

View previous topic View next topic Go down 
AuthorMessage
RaNa SaaD
Excellent moderator & Tamer lover
Excellent moderator & Tamer lover


Posts : 2087
Join date : 2009-09-16
Age : 26

PostSubject: «تامر حسني» يثير أزمة في تكريم «آداب الإسكندرية» لأبطال «آدم»   Sat Oct 22, 2011 3:47 pm

شهد حفل التكريم الذي نظمته، كلية الآداب، جامعة الإسكندرية، لأبطال مسلسل «آدم»، أمس بإحدى الفنادق المعروفة، حدوث أزمة كبيرة، بين كلا من الفنان «حجاج عبد العظيم»، والملحن المعروف «فاروق الشرنوبي»؛ بسبب المطرب «تامر حسني»، الذي تعرض لجملة انتقادات واسعة لموقفه من ثورة 25 يناير.
وبدأت الأزمة، حينما قال «الشرنوبي»، أنه امتنع عن مشاهدة المسلسل، الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي؛ بسبب إسناد دور البطولة لحسني، قائلا بالحرف، «تامر حسنى فصلني نفسيا»؛ بسبب موقفه المعروف من الثورة والثوار، الأمر الذي أثار استياء الضيوف ومن بينهم الفنان حجاج عبد العظيم، الذي دخل مع الشرنوبي في مشادة كلامية كادت أن تعكر صفو حفل التكريم، وتتسبب في إلغاءه لولا تدخل الشاعر أحمد يحيى، الذي أدار الندوة، وقام بفض الإشتباك سريعا، مطالبا بعدم خروج التعليقات والأسئلة عن المسلسل وانتقاد شخص غير موجود في الندوة للدافع عن نفسه.

في المقابل، رفض حجاج عبدالعظيم إتهام «حسني»، قائلا، «إذا كنت قد نجحت في تأدية دوري في المسلسل بنسبة 80%، فإن الفضل يرجع إلى تامر بنسبة تصل إلي 60%، مشيراً إلى أنه قام بمساعدته لأداء دوره بتميز.

وأضاف، أن عدد المعجبين على الصفحة الشخصية الخاصة بي على الموقع الإلكتروني «فيس بوك» كان 11 ألف معجب قبل المسلسل، وأرتفع للضعف بعد عرضه، ووصل لـ 22 ألف معجب يضعون صورة تامر حسني، أي أن جمهوره أصبح من جمهور «حسني» على حد قوله.

هذا ودافع «حجاج» عن حسني قائلا، «أن الجميع كان يعاني حالة من التخبط أثناء الثورة، وكنا مخدوعين والجميع كان يردد يعيش مبارك، الأمر الذي أثار غضب الحضور وطالبوه بعدم التعميم».

وعلى صعيد أخر، أكد «أحمد محمود أبو زيد»، أن مسلسل «أدم»، يعد بدايته الحقيقية في الكتابة، وأشار إلى أن هذا العمل كان فيلما في البداية منذ عام 2002 ولكن رفضته كل جهات الإنتاج، وأنه قرر تأليفه للعرض كمسلسل في عام 2005 وبدأ تصويره قبل الثورة مباشرة.

وفي ختام الندوة قام الدكتور «أشرف فراج»، عميد الكلية، بإهداء فريق العمل من أبطال المسلسل الذين حضروا الحفل، دروعا تذكارية تحمل أسم الكلية وشعار الجامعة

[You must be registered and logged in to see this link.]

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
Excellent moderator & Tamer lover


بعد الضغط على الرابط اضغط
Skip AD

للدخول لصفحه التحميل [You must be registered and logged in to see this image.]


ملحوظه : حتى تستطيع رؤيه الروابط والصور وتستطيع اضافه ردود يجب عليك التسجيل اولا
[You must be registered and logged in to see this link.]
Back to top Go down
View user profile
 
«تامر حسني» يثير أزمة في تكريم «آداب الإسكندرية» لأبطال «آدم»
View previous topic View next topic Back to top 
Page 1 of 1

Permissions in this forum:You cannot reply to topics in this forum
ღღ ♥ ღ TaMeR LoVeRs & DeFeNdErS ღ ♥ ღღ :: Tamer's world :: Tamer's news-
Jump to: