ღღ ♥ ღ TaMeR LoVeRs & DeFeNdErS ღ ♥ ღღ
************Welcom to*************
ღღ ♥ ღ TaMeR LoVeRs & DeFeNdErS ღ ♥ ღღ
-----We hope that you log in our forum-----

ღღ ♥ ღ TaMeR LoVeRs & DeFeNdErS ღ ♥ ღღ

This forum is for any one love Tamer Hosny Here we will be Friends Brothers And Sisters and we will defend tamer from any bad thing and here you will find all the true news about Tamer (the star of generation)
 
HomeHome  CalendarCalendar  FAQFAQ  SearchSearch  MemberlistMemberlist  UsergroupsUsergroups  RegisterRegister  Log inLog in  

Share | 
 

 القناة الجديدة تعلن عن "عمر وسلمى 3" وهو مازال فى دور العرض.. "تايم السبكى" تعلن حرب تكسير العظام على قنوات الحصرى

View previous topic View next topic Go down 
AuthorMessage
RaNa SaaD
Excellent moderator & Tamer lover
Excellent moderator & Tamer lover


Posts : 2087
Join date : 2009-09-16
Age : 26

PostSubject: القناة الجديدة تعلن عن "عمر وسلمى 3" وهو مازال فى دور العرض.. "تايم السبكى" تعلن حرب تكسير العظام على قنوات الحصرى   Tue Mar 20, 2012 6:28 pm

عقد المنتج محمد السبكى اتفاقا لعمل تحالف سينمائى فضائى مع شبكة قنوات تايم، يتمثل فى إطلاق قناة فضائية متخصصة فى العرض الأول للأفلام السينمائية الجديدة التى ينتجها السبكى بشكل حصرى وتحمل اسم «تايم السبكى»، ومن المقرر أن ينطلق بثها الفعلى يوم الأربعاء 21 مارس. على التردد 11258 h، نايل سات.

وتتخصص قناة تايم سبكى فى العرض الأول للأفلام التى ينتجها محمد السبكى من خلال شركته للإنتاج السينمائى، عقب رفعها من دور العرض مباشرة، وهو الأمر الذى من شأنه أن يشعل المنافسة بين القنوات التى اعتادت العرض الحصرى لأفلامها إلى أقصى درجة، حيث إن هذه القنوات لا تتمكن من الحصول على حق العرض الأول الحصرى لأى فيلم قبل مرور عامين على رفعه من دور العرض السينمائى، حتى القنوات المشفرة تحصل على العرض الأول لأفلامها حصريا بعد رفعه من دور العرض بعام على الأقل، إلا أن «تايم السبكى» أعلنت أنها ستعرض الأفلام التى ينتجها محمد السبكى حصريا بعد رفعها من دور العرض مباشرة، وهو ما لم تتمكن منه القنوات المشفرة مدفوعة الأجر، ومن بين هذه الأفلام التى أعلنت «تايم السبكى» عن تاريخ عرضها هو فيلم «عمرو وسلمى3» الذى مازال مطروحا بدور العرض حتى الآن، فى إشارة إلى عرض الفيلم على تايم السبكى بعد رفع الفيلم مباشرة من دور العرض.

ومن بين الأفلام الحديثة التى أعلنت «تايم السبكى» عن عرضها قريبا فيلم «بون سواريه» من بطولة غادة عبدالرازق، والذى لم يمضِ على رفعه من دور العرض سوى شهور، وفيلم «الفيل فى المنديل» من بطولة طلعت زكريا الذى عرض الصيف الماضى بدور العرض.
ورغم أن هذه الأفلام لم تحقق النجاح الكبير وقت طرحها بدور العرض فإن العرض المنزلى يختلف عن معايير دور العرض السينمائى، وهناك العديد من الأفلام حققت نجاحها فى القنوات الفضائية، وبذلك تعلن قناة «تايم السبكى» عن حرب تكسير العظام على القنوات الفضائية التى تعتمد فى نجاحها وعلاقتها بالجمهور على العرض الأول والحصرى للأفلام السينمائية. ومن المثير للجدل أيضا الذى سوف يصاحب إطلاق قناة «تايم السبكى» أنه لأول مرة يطلق اسم شركة إنتاجية أو منتج سينمائى على قناة فضائية.

شبكة قنوات تايم ظهرت منذ بضعة أشهر، وتتضمن عدة قنوات هى «تايم سينما وتايم كوميدى، وتايم دراما، وتايم مزيكا، وهى قناة متخصصة فى إذاعة كليبات الأغانى الشعبية، وأطلقت أخيرا قناة time movies، وهى أول قناة مصرية متخصصة فى رياضة المصارعة الحرة، وأخيرا قناة تايم السبكى

[You must be registered and logged in to see this link.]

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
Excellent moderator & Tamer lover


بعد الضغط على الرابط اضغط
Skip AD

للدخول لصفحه التحميل [You must be registered and logged in to see this image.]


ملحوظه : حتى تستطيع رؤيه الروابط والصور وتستطيع اضافه ردود يجب عليك التسجيل اولا
[You must be registered and logged in to see this link.]
Back to top Go down
View user profile
 
القناة الجديدة تعلن عن "عمر وسلمى 3" وهو مازال فى دور العرض.. "تايم السبكى" تعلن حرب تكسير العظام على قنوات الحصرى
View previous topic View next topic Back to top 
Page 1 of 1

Permissions in this forum:You cannot reply to topics in this forum
ღღ ♥ ღ TaMeR LoVeRs & DeFeNdErS ღ ♥ ღღ :: Tamer's world :: Tamer's news-
Jump to: