ღღ ♥ ღ TaMeR LoVeRs & DeFeNdErS ღ ♥ ღღ
************Welcom to*************
ღღ ♥ ღ TaMeR LoVeRs & DeFeNdErS ღ ♥ ღღ
-----We hope that you log in our forum-----

ღღ ♥ ღ TaMeR LoVeRs & DeFeNdErS ღ ♥ ღღ

This forum is for any one love Tamer Hosny Here we will be Friends Brothers And Sisters and we will defend tamer from any bad thing and here you will find all the true news about Tamer (the star of generation)
 
HomeHome  CalendarCalendar  FAQFAQ  SearchSearch  MemberlistMemberlist  UsergroupsUsergroups  RegisterRegister  Log inLog in  

Share | 
 

 تامر وأصالة وإليسا يسابقون الزمن لطرح ألبوماتهم قبل رمضان

View previous topic View next topic Go down 
AuthorMessage
RaNa SaaD
Excellent moderator & Tamer lover
Excellent moderator & Tamer lover


Posts : 2087
Join date : 2009-09-16
Age : 26

PostSubject: تامر وأصالة وإليسا يسابقون الزمن لطرح ألبوماتهم قبل رمضان   Thu Apr 26, 2012 7:00 pm

يراهن عدد كبير من المطربين فى مصر والوطن العربى حاليا على موسم الصيف المقبل لطرح ألبوماتهم الغنائية بعد تدهور السوق الموسيقية لعدة مواسم، مما تسبب فى خسارة كبيرة للمطربين والمنتجين معا، ويسعى بعضهم إلى طرح ألبوماتهم فى أقرب وقت قبل الاصطدام بشهر رمضان الذى تقل فيه مبيعات الألبومات.

وقرر عدد كبير من المطربين طرح ألبوماتهم فى بداية الموسم حتى تأخذ حقها فى الانتشار قبل حلول شهر رمضان، وللاستفادة بها فى حفلات عيد الفطر التى تعد من أهم مواسم الحفلات الغنائية، ومنهم النجم تامر حسنى الذى يضع حاليا اللمسات النهائية على الـ«مينى ألبوم» الجديد One Little World الذى سيطرحه مع شركة «يونيفرسال ميديا» الأمريكية، والألبوم عبارة عن مجموعة من الدويتوهات مع المطربين الغربيين، ومن المفترض أن يطرح خلال شهر يونيو المقبل، حيث انتهى تامر حتى الآن من تسجيل أغنيتين، هما «سمايل» مع شاجى، و«سى السيد» مع المطرب سنوب دوج، ويستعد لتسجيل أغنيتين أخريين مع المطرب أركيلى والمطربة ريهانا.

كما يستعد المطرب هشام عباس لطرح ألبومه الغنائى الجديد خلال شهر يونيو أيضا، ويضم 10 أغنيات، ويتعاون فيه مع الشاعر الغنائى أيمن بهجت قمر، والملحنين محمد يحيى وعمرو مصطفى، وسيقوم توما بتوزيع معظم أغنيات الألبوم.

ويعود المطرب رامى صبرى بعد غياب 4 سنوات كاملة ليراهن بألبومه الجديد الذى تم تأجيله أكثر من مرة، ويحتوى على 14 أغنية من ضمنها الدويتو الذى سجله مع أصالة مؤخرا بعنوان «مش فاكر ليك».

وفى تجربة جديدة يخوض المطرب الشعبى نادر أبوالليف المنافسة فى الصيف المقبل، حيث يطرح ألبومه الذى لم يستقر على اسمه بعد ويحمل العديد من الأغنيات التى تتضمن إسقاطا سياسيا بشكل ساخر، ومنها أغنية «تاكس تو»، وسيقوم الموزع توما بتوزيع 7 أغنيات فى الألبوم.

وتستعد أيضا المطربة السورية أصالة نصرى لطرح ألبومها الجديد خلال مايو المقبل، بعد أن انتهت من تسجيل معظم أغنياته، ويضم الألبوم 10 أغنيات تتعاون فيها أصالة مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين.

كما قرر المطرب السورى سامو زين طرح ألبومه الجديد «الورد الأحمر»، نهاية شهر إبريل الجارى بعد أن تم تأجيله أكثر من مرة، ويضم 11 أغنية، منها «الورد الأحمر»، و«عادى»، و«هتعرف قيمتى»، بالإضافة إلى دويتو مع المطربة البلغارية «تانيا بولفين».
وقرر عدد كبير من المطربين اللبنانيين المنافسة خلال موسم الصيف المقبل، وكان لشركة «روتانا» نصيب الأسد فى تلك المنافسة، حيث تطرح ألبومات كثيرة لمطربيها تبدأها بألبوم النجمة اللبنانية إليسا الذى من المقرر طرحه خلال شهر مايو المقبل ويضم 11 أغنية موزعة بين اللون المصرى واللبنانى.

كما تراهن شركة «روتانا» أيضا بألبوم المطرب وائل كافورى الذى يعود للساحة بعد غياب 4 سنوات، ومن المقرر طرح ألبومه الغنائى خلال شهر يونيو المقبل، فى الوقت نفسه تطرح الشركة أيضا ألبوم المطرب العراقى ماجد المهندس خلال شهر مايو المقبل، حيث سافر المهندس إلى لندن لعمل ماستر ألبومه الجديد الذى يضم 16 أغنية، من بينها أغنية باللهجة اللبنانية وأخرى باللهجة المصرية، إضافة إلى أغنيات باللهجتين العراقية والخليجية.

وتطرح المطربة اللبنانية نانسى عجرم ألبومها الجديد الموجه للأطفال نهاية شهر مايو المقبل، وتتعاون خلاله مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين منهم نبيل خلف ووليد سعد، والألبوم من إنتاج وتوزيع شركة «أرابيكا ميوزيك».

[You must be registered and logged in to see this link.]

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
Excellent moderator & Tamer lover


بعد الضغط على الرابط اضغط
Skip AD

للدخول لصفحه التحميل [You must be registered and logged in to see this image.]


ملحوظه : حتى تستطيع رؤيه الروابط والصور وتستطيع اضافه ردود يجب عليك التسجيل اولا
[You must be registered and logged in to see this link.]
Back to top Go down
View user profile
 
تامر وأصالة وإليسا يسابقون الزمن لطرح ألبوماتهم قبل رمضان
View previous topic View next topic Back to top 
Page 1 of 1

Permissions in this forum:You cannot reply to topics in this forum
ღღ ♥ ღ TaMeR LoVeRs & DeFeNdErS ღ ♥ ღღ :: Tamer's world :: Tamer's news-
Jump to: