ღღ ♥ ღ TaMeR LoVeRs & DeFeNdErS ღ ♥ ღღ
************Welcom to*************
ღღ ♥ ღ TaMeR LoVeRs & DeFeNdErS ღ ♥ ღღ
-----We hope that you log in our forum-----

ღღ ♥ ღ TaMeR LoVeRs & DeFeNdErS ღ ♥ ღღ

This forum is for any one love Tamer Hosny Here we will be Friends Brothers And Sisters and we will defend tamer from any bad thing and here you will find all the true news about Tamer (the star of generation)
 
HomeHome  CalendarCalendar  FAQFAQ  SearchSearch  MemberlistMemberlist  UsergroupsUsergroups  RegisterRegister  Log inLog in  

Share | 
 

 لماذا يغضب البعض عندما يطلق جمهور تامر حسني عليه لقب "نجم الجيل" ؟

View previous topic View next topic Go down 
AuthorMessage
RaNa SaaD
Excellent moderator & Tamer lover
Excellent moderator & Tamer lover


Posts : 2087
Join date : 2009-09-16
Age : 26

PostSubject: لماذا يغضب البعض عندما يطلق جمهور تامر حسني عليه لقب "نجم الجيل" ؟    Tue Oct 26, 2010 3:34 pm

لماذا يغضب البعض عندما يطلق جمهور تامر حسني عليه لقب "نجم الجيل" ؟ هل لأنه لا يستحق اللقب؟ لو كان ذلك فهذه مشكلة جمهوره الذي يطلقه عليه، فلا أحد يستطيع أن يجبر أحداً على الاقتناع بشيء لا يقتنع به..



كتب: شريف بديع النور

الحقيقة أن أكثر ما يغضب البعض من هذا اللقب هو ما يشير إليه من أنهم ينتمون لجيل مضى وأنهم لم يعودوا يسيطرون على جيل آت..

لا نتحدث هنا عن دلالات الكلمة ولا معناها، ولكن دعونا نتحدث عن سر نجاح تامر حسني الذي لا يحب إلا ان يناديه الناس "تمورة"، فتامر رغم قصر عمره الفني، إذا ما حسبناه بالسنين، إلا أنه استطاع في هذه الفترة أن يضع نفسه وسط الكبار، وذلك لتفهمه لسر النجاح والمتمثل في ثلاثة عناصر، الأول أنه اختار لنفسه خطا مختلفا في الكلمات، خطا انحاز فيه لجيله مبتعدا عما يعجب المنظرين، حتى لو اضطره هذا الخط لأن يغني "خليها تاكلك"، ففي النهاية هي كلمة على لسان الشباب، العنصر الثاني أنه لم يشغل نفسه كثيرا بمنافسه زملائه، تخطاهم سريعا لينافس الكبار، وهنا المنافسة فيها جانب كبير من المخاطرة، إما أن تنجح فتكون واحدا منهم، أو تفشل فتظل طول حياتك مجرد "كومبارس" بدون قيمة.


أما العنصر الثالث فكان اهتمامه الخاص بجمهوره، في أحد المرأت سألته عن ملاحظتي لوجود صور كثيره له مع شباب يضعونها في البروفايل الخاص بهم على الفيس بوك، فأجابني ضاحكا "أنا مفروض يسجلوني في موسوعة جينيس كأكثر فنان التقط صوراً مع جمهوره واستضافهم في بيته، هذا الجمهور هو سبب نجاحي ولو طلت أتصور مع كل واحد فيهم هعمل كده"..
علاقة تامر بجمهوره فعلا علاقة مختلفة ومميزة، ليست علاقة بين نجم في برجه العاجي وجمهور ينتظر ما يتفضل به النجم عليهم، أبدا، إنما علاقة حب وصداقة، أو للدقة أكثر علاقة أخ بإخوة يحبوه ويقدروه، مثلا في رمضان يقيم تامر حفل افطار للمتميزين في فعل الخير من "تامر لافرز"، في العرض الخاص لفيلمه يدعو مجموعة منهم لحضوره، في الأحداث التي يمر بها المجتمع لا ينتظر جمهور تامر كثيرا حتى يجدوا رسالة بصوته، مثلا كارثة السيول أو الحصار على غزة وغيرها، رسالة بصوت تامر يطلب منهم أن يشاركوا في الخير، أما أكثر المتفانين في المشاركة في الخير فهديتهم هي مقابلة تامر، مما يعني انه يستغل حبه لهم في دفعهم لأن يكونوا ايجابيين في المجتمع، مما يجعلهم يتحولون لمهووسين بهذا الأخ الأكبر.
ليس هذا فقط، في رمضان يقيم دوره رمضانية يلعب فيها معهم، عندما حدثت مشكلة فيروز وغنى من أجلها كان اعضاء رابطة محبي تامر هم أول من استمعوا لها، في عيد ميلاده لا يتركهم يحتفلون به وحدهم كما يفعل البعض وكأنه من العيب أن يهبطوا لمستوى جمهورهم.
أعرف كثيرا من النجوم بسطاء جدا وولاد بلد جدعان تحب أن تجلس معهم، ولكن مشكلتهم أن هناك من يقنعهم أن الابتعاد عن الجمهور يزيد نجوميتهم، الحقيقة ان تجربة تامر أثبتت خطأ هذه النظرية تماما..



والحقيقة أن تامر كما تعامل مع جمهوره وكان معهم فهم ردوا له التحية مضاعفة، عندما حدثت مشكلته مع نصر محروس مثلا تجمعوا وقاموا بوقفه احتجاجية أمام مقر شركة فري ميوزك، إذا تعرض تامر في أي وقت لهجوم تجد جمهور تامر وبشكل منظم وكثيف في الوقت نفسه يدافعون عنه، وللحقيقة فهم يدافعون عنه كما علمهم ، دون تجريح لأحد أو تجاوز في اللفظ وهي ميزة تحسب لهم وله في الوقت نفسه..
تامر في أفلامه يتبع نفس الاسلوب، يقدم فيلماً خفيفاً شبابياً، لكن لابد وأن يحمل الفيلم قيمة مضافة مهمة للشباب، في فيلمه الاخير تكلم عن الحب والأخوه ومخاطر الإدمان، في عمر وسلمي تكلم عن الشاب المستهتر وأن أكبر سبب في فساد خلقه كان والده، الوالد الذي ينتمي لجيل آخر وترك ابنه دون ان يوجهه .
ولعل تركيز تامر على العناصر الثلاثة السابقة هي التي أدت لهجوم جيل سابق عليه، جيل لم يحتمل أن يجد من يزاحمه، أو لعله لم يحتمل أن يجد فكرا مختلفا ينافسه وكأنهم على صواب دائما، رغم أن هذا الجيل إذا جلس مع نفسه وفكر قليلا لاكتشف انه في بداياته واجه نفس المشاكل بالكربون .


سألت تامر في أحد المرات بعد أن شعرت بوجع في قلبه من الهجوم المتكرر عليه والتشكيك في أي تقدم يحققه، لو فاز بجائزة فهي مدفوعة الثمن ولو نجح فيلم فلأن الجمهور تافه ولو نجحت حفله فالجمهور مأجور، شعرت بغصة وهو يحدثني فسألته " متى تنتهي هذه الحالة التي تواجهها، نجاحك يزيد بينما المنظرين متوقفين عند الهجوم عليك؟؟" فرد قائلا " مع الوقت، لما جيل يمشي وجيل تاني يجي، في حجات مابتخلصش غير بالزمن".
لا أخفي عليكم فإن أكثر ما يضايقني هو ما يقوله البعض من باب التهكم الذي يصل إلى التجريح عندما يريدون أن يقللوا من جيلنا فيقولون "أصله من جيل تامر" أو " أصله بيحب تموره"، لن أرد عليهم وأسألهم عن سبب السخرية، ولكني سأؤكده لهم أن منظرين مثلهم يوما ما اتهموا من يستمع لعبد الحليم حافظ ويدخل أفلامه ويرتدي الموضه الغريبة التي كانت منتشرة وقتها بأنهم شباب "رقيع" على حد تعبير وقتهم .
ألف مبروك لتامر حصوله على جائزة أفضل مطرب أفريقي في 2010، الجائزة التي أهداها لجمهوره ولبلده والتي سعدنا بها ولو كره المنظرون

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
Excellent moderator & Tamer lover


بعد الضغط على الرابط اضغط
Skip AD

للدخول لصفحه التحميل [You must be registered and logged in to see this image.]


ملحوظه : حتى تستطيع رؤيه الروابط والصور وتستطيع اضافه ردود يجب عليك التسجيل اولا
[You must be registered and logged in to see this link.]
Back to top Go down
View user profile
SaMeH TeMo
Admin


Posts : 391
Join date : 2009-09-09
Age : 24
Location : Cairo

PostSubject: Re: لماذا يغضب البعض عندما يطلق جمهور تامر حسني عليه لقب "نجم الجيل" ؟    Sat Dec 04, 2010 6:34 am

niccccccccccccccccccccccccccccccce

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ملحوظه : حتى تستطيع رؤيه الروابط والصور وتستطيع اضافه ردود يجب عليك التسجيل اولا
[You must be registered and logged in to see this link.]





[You must be registered and logged in to see this image.]
SaMeH TeMo
Back to top Go down
View user profile http://WWW.tamerloversdefenders.ahlamontada.com
 
لماذا يغضب البعض عندما يطلق جمهور تامر حسني عليه لقب "نجم الجيل" ؟
View previous topic View next topic Back to top 
Page 1 of 1

Permissions in this forum:You cannot reply to topics in this forum
ღღ ♥ ღ TaMeR LoVeRs & DeFeNdErS ღ ♥ ღღ :: Tamer hosny lovers :: Tamer lovers association-
Jump to: