ღღ ♥ ღ TaMeR LoVeRs & DeFeNdErS ღ ♥ ღღ
************Welcom to*************
ღღ ♥ ღ TaMeR LoVeRs & DeFeNdErS ღ ♥ ღღ
-----We hope that you log in our forum-----

ღღ ♥ ღ TaMeR LoVeRs & DeFeNdErS ღ ♥ ღღ

This forum is for any one love Tamer Hosny Here we will be Friends Brothers And Sisters and we will defend tamer from any bad thing and here you will find all the true news about Tamer (the star of generation)
 
HomeHome  CalendarCalendar  FAQFAQ  SearchSearch  MemberlistMemberlist  UsergroupsUsergroups  RegisterRegister  Log inLog in  

Share | 
 

 رسالة تامر حسني إلى أنيس منصور

View previous topic View next topic Go down 
AuthorMessage
RaNa SaaD
Excellent moderator & Tamer lover
Excellent moderator & Tamer lover


Posts : 2087
Join date : 2009-09-16
Age : 26

PostSubject: رسالة تامر حسني إلى أنيس منصور   Tue Nov 02, 2010 2:50 pm

رسالة تامر حسني إلى أنيس منصور

وجه النجم الشاب تامر حسني رسالة شكر خاصة إلى الأديب الكبير أنيس منصور عبر صفحته الشخصية بموقع "الفيس بوك"، ردا على الكلام الذي كتبه منصور عليه مؤخراً.

حيث شكر تامر الأديب الكبير على المقالة التي كتبها الأخير عنه في موقع مجلة "الشباب" في بابه الخاص "عمود نور".

وجاء في كلمة تامر لأنيس منصور: "أستاذ أنيس، بجد مش عارف أقول إيه لحضرتك على المقال الرائع اللي كتبتها عني، انت صحفي كبير وأكبر من أي كلام هاقدر أقوله على حضرتك، بجد شكرا ليك، والكلام اللي انت قلته فوق راسي من فوق، وأنا وكل إخواتي وجمهوري بنشكرك على وقفتك معانا من خلال مقالات حضرتك اللي بتكتبها وبتشجعنا بيها على طول، ابنك تامر حسني".

وكان قد جاء في مقال منصور الذي تم نشره بتاريخ السبت 30 أكتوبر: "عندما سمعت ورأيت الفنان تامر حسني قلت للفنان الاستعراضي سمير صبري، اهتم بهذا الشاب فهو موهوب. ثم بالأمس رأيت جانبا من اعترافاته في (مصر النهاردة) مع الأستاذ خيري رمضان، واعجبني اعترافه بأنه جاء من تحت جدا .. وقد ساعده كثيرون علي أن يظل في نفس الجامعة وأن يكمل دراسته الموسيقية وأن يلعب على البيانو والجيتار وأن يظل مرتبطا بأمه حبا لها. هو يخطو وأمه تلاحقه بالدعاء أن يحبب فيه طوب الأرض.

أي أردت أن أعرف ماهو ومن هو الفنان الشاب الذي يحبه الشباب .. ماذا يحبون فيه .. ومنه هل لأنه في حاله .. هل لأنه مجتهد في الكلام واللحن والأداء .. هل لأن الوسط الفني حريص علي تعكير المياه بين الفنانين وأنه أمسك لسانه .. وكنا زمان نقول: يجب أن تكون روحك رياضية .. أي متسامحة .. وفوجئنا بأن الوسط الرياضي فاسد من فوق لتحت. وأنه رياضة بلا روح ولا أخلاق .. وظهور تامر حسني لا يغير من الواقع الذي هو: بعد عبدالحليم حافظ لم يأت أحد لا مثله ولا قريب منه ..

إذن ما الذي نسمعه من الأصوات الصغيرة. أكثر الأصوات الجميلة من المغرب وتونس ولبنان، أما الأصوات المصرية فقليلة، وبعد أم كلثوم جاءت أم كلثوم وسوف تبقي إلى أن يرزقنا الله بمثل صوتها أو قريب منه. وقد رضينا باللاتي يقلدنها .. أما هي وعبدالوهاب وعبدالحليم فلا نظير لهم. ولا يدعي الفنان تامر حسني أنه بديل عن كل هؤلاء.

إذن الشباب يحب أن يكون مثله الأعلى فنانا مجتهدا متواضعا بسيطا محبا لبلده ولأمه مؤمنا بأنه مازال صغيرا وأن الطريق أمامه طويل".

من ناحية أخرى، علم موقع FilFan.com أن كلية تجارة جامعة عين شمس قررت الاحتفال بتامر وتكريمه يوم 12 ديسمبر المقبل لحصوله على جائزة "أفضل مطرب في أفريقيا 2010" African Artist of the Year من جوائز "أفريكان ميوزيك أوورد" يوم 15 أكتوبر الماضي.

استقبال تامر في المطار وهو يحمل الجائزة

ولذلك سيغني تامر لطلبة الجامعة وسيحتفل معهم في أولى حفلاته داخل مقر جامعة حكومية مصرية، وسيقوم بتنظيم الحفل المنظم الشاب وليد منصور من خلال شركته Talent WM.

جدير بالذكر أن تامر تم استقباله بشكل مبهر من قبل جمهوره في مطار القاهرة عند عودته بجائزة "أفضل مطرب في أفريقيا" مساء الخميس 21 أكتوبر 2010.

كما تمت استضافته في برنامج "مصر النهاردة" للمرة الأولى ليتحدث عن الجائزة وعن شعوره نحو النجاح الذي حققه حتى الآن.

بالإضافة إلى أنه بدأ في تحضير فيلمه الجديد "عمر وسلمى 3"، ويحضر لأولى أعماله الدرامية "ابن بلد" المحتمل عرضه في رمضان 2011، كما تم عرض أحدث كليباته على قناتي مزيكا وزووم وهو "لو هاكون غير ليك" الذي أخرجه محمد سامي

[You must be registered and logged in to see this image.]

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
Excellent moderator & Tamer lover


بعد الضغط على الرابط اضغط
Skip AD

للدخول لصفحه التحميل [You must be registered and logged in to see this image.]


ملحوظه : حتى تستطيع رؤيه الروابط والصور وتستطيع اضافه ردود يجب عليك التسجيل اولا
[You must be registered and logged in to see this link.]
Back to top Go down
View user profile
 
رسالة تامر حسني إلى أنيس منصور
View previous topic View next topic Back to top 
Page 1 of 1

Permissions in this forum:You cannot reply to topics in this forum
ღღ ♥ ღ TaMeR LoVeRs & DeFeNdErS ღ ♥ ღღ :: Tamer's world :: Tamer's news-
Jump to: